ريماس فتحى عضو متقدم
عدد المساهمات : 87 نقاط : 17704 السٌّمعَة : 10 تاريخ التسجيل : 09/06/2015
| موضوع: دورة الوصول إلى التميز في خدمة العملاء والسرعة في أداء العمل (Protic For Training ) السبت أكتوبر 10, 2015 4:57 pm | |
| [SIZE="5"]تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها الوصول إلى التميز في خدمة العملاء والسرعة في أداء العمل مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة تـاريـخ الإنـعـقــاد : 25 أكـتـوبـر 2015 م لـمـدة 5 ايام مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار ) للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
Mobile : 00201156637750 Mobile : 00971566935393 Viber & WhatsApp : 00971525210508 E-Mail : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Web site : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] Skype : Proticg.com [/SIZE] | |
|